الأحد، 20 مارس 2011

اشراقة فجر جديد



اشراقة: مهما تلبدت السماء بالغيوم ، و انتشر الضباب ، و غطت الظلمة ارجاء المكان ، لابد من اشراقة شمس فجر وليد تنشر الضياء ليموت الخوف داخلنا و تخرج صرخاتنا قوية تحطم اصنام القهر و تدمر الاستبداد .
فلابد لليل ان ينجلي ، و لابد للظلم ان ينتهي ، و لابد للقيد ان ينكسر ، و لابد ان تنتصر ارادة الشعب .

                                هكذا
كانت ولادة فجر جديد من رحم الرهبة و القهر .. هكذا توحدت المشاعر و ارتفعت رايات المحبوبة ترفرف خفاقة في عنان السماء .. هكذا انحنى العالم اجلالاً لشعب مصري حطم القيود .
                                   و اليوم
نعلن اشراقة مدونتنا الالكترونية ؛ لتبلور افكارا تأملناها ، و مقترحات نسعى لتحقيقها  لتصبح صحيفة ممتدة الموضوعات متنوعة المجالات تتيح لنا جميعا الفرصة للتعبير و الابداع حتى نحقق الأفضل .
أ/ محمود عمر

هناك تعليقان (2):

  1. نهضة وانتفاضة، قد لا تعد بالنسبة لنظر البعض شئ كبير..إلا أنها بلا شك شئ عظيم..عظيم أن نحيا بالأمل,وعظيم أن نحترم العمل,,وعظيم أن نتقن ما نعمل، وعظيم أن نحب ما نتقنه..لا ننظر وننتظر,,,بل نعمل وتحرك...وسيأتي ما ننتظر..فالأيام تمر..والنفس إن لم تشغلها بالحق شغلتك بالباطل..فلنفعل شئ نغير به من سلبيات الواقع..خطوة فخطوة تتحرك العجله..بالتوفيق لمعهد المنسآت البحرية..للقائمين على المدونة والأنشطة الإعلامية..شكراً لإعطاء منبر مضئ يمكن استخدامه لصالح الجميع..
    مع خالص التحية ..م/ السيد البواب

    ردحذف
    الردود
    1. نعم لتغيير اصبحنا الان غير الامس نفكر في المستقل مستقبلا يشع ويتوهج ينتظرنا غدا افضل افضل عن كل غدا
      ~عيش كل لحظة كأنها اخر لحظة في حياتك عيش بالامل عيش بالحب رسول الله صلي الله علية وسلم عيش بالوفاء عيش بالعطاء عيش بالايمان بالله عز وجل تقدر قيمة الحياة.
      كلمات الدكتور :ابراهيم الفقي رحمة الله علية.
      الطالبة :******

      حذف