السبت، 30 أبريل 2011

لقاء مع الخريج / مجدي عبد الغني



اقيمت الندوة في قاعة التدريب بالمعهد و ذلك في حضور السيد المهندس / السيد عبد الغني البواب وكيل الكلية التكنولوجية لخدمة المجتمع و تنمية البيئة ، و السيدة المهندسة / ايمان عبد العال .. وكيل المعهد لشئون البيئة و التدريب ، و المهندسة / بسمة ناصر السيد ، أ/ رنده حمدي .. اعضاء هيئة التدريس ، طلاب معهد المنشات البحرية من الفرقتين الاولى و الثانية من الشعب المختلفة .
عرض الخريج/ مجدي عبد الغني.. خبراته في مجال ميكانيكا المحركات البحرية و قام بعرض اجراءات استخراج جواز السفر البحري ( الاسود) و اهمية دورات الحتميات لرفع قدرات الخريجين الذين يرغبون في العمل على السفن التجارية .
كما اطلع الحضور على اهم هذه المهارات التي يجب ان يلم بها كل من يعمل في مجال البحر ، و قام بعرض اجراءات دورة النوبة البحرية التي تمكن الفني الميكانيكي من التصرف في غرفة المحركات و التعامل مع المواقف المختلفة الفنية و الاخطار .

كما قام بعرض العديد من الافلام التعليمية و مقاطع الفيديو الخاصة بدورات الاسعافات الاولية و الانقاذ و غيرها من الدورات المختلفة في المجال البحري .

و اليكم بعض الروابط المهمة لعرض اهم تفاصيل اللقاء
سعد الطلاب باللقاء الفعال و حرصوا على الحضور و الاصغاء للحديث و المشاركة و الاستفادة من خبراته.

يشكر له المعهد جهده و اخلاصه و نأمل ان يظل على تواصله معنا عبر الانترنت و الايميلات في حاله سفره و بالزيارات و التليفونات اثناء اجازاته ، و نتمنى له التوفيق و السداد في عمله .





استضاف المعهد الفني الصناعي للمنشأت البحرية ببورسعيد اليوم السبت الموافق 30/4/2011  أحد خريجيه الذين يعملون علي أحد السفن التجارية (ميكانيكي سفن) وفي إطار مشاركة أعمال الجودة بالمعهد وربط المعهد بخريجيه والتواصل معهم والاستفادة من خبراتهم مع أعمال وكيل المعهد لشئون البيئة و التدريب و بالتنسيق مع المركز الاعلامي في الكلية بالمعهد و ربط المعهد بخريجيه و التواصل معهم و الاستفادة من خبراتهم لصالح الطلاب .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق