السبت، 30 يوليو 2011

باقة حب


باقة حب 



   فرحنا كثيرا حين علمنا بنبأ توليه منصب وكيل الكلية لخدمة المجتمع و تنمية البيئة ، و لم تدم فرحتنا طويلا حيث علمنا بعدم رغبته في الالتحاف بهذا المنصب .. تبدو الخسارة كبيرة ...لكننا حين علمنا بأنه من سيخلفه  هو الصديق الصدوق المعطاء  المهندس / محمود محمود علم الدين ....هدأ روعنا .

مسيرته لا تخفى على احد ، عمل جاهدا بكل صدق ، كان له الفكر و شفافية التوجه ... كانت تغمرنا السعادة حين يخبرنا باجتماع لاعضاء مركز الاعلام و التواصل مع المجتمع ... لماذا ..
                                         لاننا  سنلتقي به ...متواضعا للغاية ..
عالما يشعرك بأنه يتعلم منك .. ذلك هو المهندس الخلوق / السيد عبد الغني البواب.. 

 الزاهد في محراب العلم ، المترفع عن طلب المناصب .. انشأ المواقع الالكترونية الخاصة بالكلية التكنولوجية فأتاح لنا فرصة التعبير الحر عن ارائنا عبر المدونات ، و مهد الطريق لمعاهد الكلية لتدشين صفحاتها و مدوناتها على الفيس بوك ، فصارت الكلية التكنولوجية ببورسعيد علما عبر الشبكة العنكبوتية ...الكثير و الكثير ..سعى لتحقيقه .. 


و اليوم .. حفل تكريم سيادته بالكلية التكنولوجية ببورسعيد ..بعد قيامه بالعمل وكيلاً للكلية لخدمة المجتمع وتنمية البيئة لمدة عام متواصل من الجد والنشاط والاجتهاد و الابتكار. 









نتمنى له الخير قدر فعله اياه و سعيه اليه .. نحييه تحيه حب مثلما زرعه فينا .. لن نوفيه حقه .. لن تسعفنا الكلمات .. لك كل الحب يامن كان الوفاء شيمته .



محمود عمر

هناك 5 تعليقات:

  1. المهندس السيدالبواب والمهندس محمود علم الدين ثروه كبيره للمعهد والكليه التكنولوجيه يجب الاستفاده منها

    ردحذف
  2. نعم ..لن يستطيع احد ان يوفيه حقه.. فالله وحده هو الذي يجازي عن الاخلاص و الاتقان و العمل بالحب و التفاني.. و ان كانت هذه هي فقط انجازاته بالكلية التكنولوجية لكفت ، و لكن لا يمكننا ان نحدد متى بدأت مسيرته و رسالته .. فالانجازات كثيرة اينما و حيثما كان ..و الان نحن في اشد السعادة لعودته للانضمام مرة اخرى لاسرة المعهد الفني الصناعي للمنشأت البحرية ، لنستكمل معا ما بدأ ..فهو فخر لنا و لمعهدنا ..وفقه الله و ارضاه

    ردحذف
  3. لقد تعلمنا من م/محمود علم الدين كيف يكون التواضع مع الغير؛ والاتقان في العمل ؛ فهو مربي من الدرجة الاولي قبل أن يكون معلمافذا.

    أما حبيب القلوب م/السيد البواب فقد كان صديقا ؛ قبل أن يكون معلما متمكنا من مادته العلمية؛
    فلكم خالص الشكر ؛ واتمني من الله أن يجزيكم خيرا بقدر ماتبذلوه لنا من جهد.

    فلكم خالص الشكر لما

    ردحذف
  4. بحري زي الفل2 أغسطس 2011 في 4:48 م

    ياريت يا استاذ محمود لو نعرف امتحان الخواص دور تاني امتي واي حد يعبرنا او يرد علينا او يدلنا على اي حاجة يا ريت يعنى بعد اذنكم

    ردحذف
  5. السبت 6/8/2011 بداية امتحانات التخلفات لطلبة الدبلوم، و يرجى من الطلاب الاتصال بادارة المعهد على الرقم الموضح بالتبويب - اتصل بنا - للتأكد من مواعيد الاختبارات و ذلك لحين نشرها عاجلا على المدونة باذن الله

    ردحذف